مايكروسوفت توفر الإشتراك الشهري في Office 365 على الآيباد


Create Office subscription 730x547 مايكروسوفت توفر الإشتراك الشهري في Office 365 على الآيباد


أصبح بإمكان مستخدمي حزمة تطبيقات الأوفيس عبر الآيباد الحصول على اشتراكات شهرية بمختلف أنواعها الشخصية و المنزلية وذلك ضمن خدمة Office 365 التي تقدم تطبيقات وورد و إكسل و بوربوينت.


ويمكن الآن شراء الإشتراك الشهري للحزمة الشخصية من Office 365 بسعر 6.99 دولار شهرياً أو للحزمة المنزلية بسعر 9.99 دولار.


ومن خلال كلا الحزمتين ستحصل أيضاً على مساحة 1 تيرابايت من خدمة التخزين السحابي OneDrive و ساعة من المكالمات المجانية شهرياً عبر سكايب إلى أكثر من 60 بلد حول العالم.


والفرق بين الحزمتين، أن الحزمة الشخصية تتيح لمستخدم واحد فقط الإستفادة من الخدمة وذلك عبر جهاز كمبيوتر واحد سواء ماك أو ويندوز بالإضافة إلى حاسب لوحي واحد. في حين أن الحزمة المنزلية يمكن استخدامها من قبل خمسة أشخاص مختلفين بواسطة خمسة أجهزة كمبيوتر مختلفة سواء ويندوز أو ماك وأيضاً خمسة حواسب لوحية.


الجدير بالذكر أن مايكروسوفت أطلقت الإشتراك الشخصي في Office 365 في ابريل الماضي والتي تكلف 69.99 دولار سنوياً في حين أن الحزمة المنزلية تكلف 99.99 دولار سنوياً.


وبالطبع عندما تود الإشتراك شهرياً فإن التكلفة ستكون أعلى عليك بـ 13.89 دولار للشخصي و 19.89 دولار للمنزلي لو حسبنا التكلفة نفسها وجددناها لمدة سنة كاملة.


بالتالي لو رأيت أنك ستستخدم الخدمة بشكل دائم فإنه من مصلحتك شراء الإشتراك السنوي، ويبقى الإشتراك الشهري مفيد للإستخدام المؤقت.


المصدر



هذه التدوينة مايكروسوفت توفر الإشتراك الشهري في Office 365 على الآيباد ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.







from عالم التقنية http://ift.tt/W77nYo


شارك التدوينة مع أصدقائك

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لمدونة 2013 © أكوز ويب

تصميم: يوسف أكوز